الجمعة، 15 مارس 2013

هناك 7 تعليقات:

  1. موقع الرياضيات التعليمية موقع جميل

    ردحذف
  2. موقع عن جد مفيد ولي ما حضرت آخر حصص منكن تفهم بدون ما المعلمة تشرح لها لانو الفديوهات الي فيه وافية وموضحة ومفصلة كل شئ سلمت يداك يا استاذتي الغالية الله لا يحرمني منك
    (آميـــــــــــــــن) :)

    ردحذف
  3. الموقع جدا رائع سلمت أناملك الرقيقة :)

    ومفيد جدا خاصة للطالبات كثيرات الغياب ...لقد حللت مشكلة من أكبر المشكلات عند الطالبات وهي عدم الفهم لكثرة الغياب ...

    ربي يخليلنا ياكي ومايحرمنا من إطلالتك يلي بتسعد القلب :)

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا لكن عزيزاتي لا شكر على واجب هدفي دوما ان تصلوا الى القمة

      حذف
  4. فعـــلآ موقع حلو ومفيــد بس آنــآ وحدة مآ بفهم غير من آبلــة (( انتصــآر )) وعمـــري مآ حبيت الريآضيآت غير معــآكي بصرآحــه ..

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا وعد .... أصلا بحياتي ما حبيت الرياضيات إلا مع هالإنسانه الرائعه الله يخليلنا ياها يارب ويحميها .... دخيل عمرا ما ألطفا :)

      حذف
  5. ابلتي ..مادري اذا لسه تدخلين هذة المدونه ولا لا
    لكن حطي في بالك ان كل طالبه درستيها لو اسبوع ما راح تنساك .. انا كنت اكره الرياضيات وماحسيت بمتعته مطلقا..كنت اشوفه مادة ثقيييله واعاني منها كل نهاية ترم .. اقتنعت ان الراضيات مو لي وان مو كل واحد يقدر يفهمه على الطاير...لكن لما عرفتك والله يأبله كنت انتظر حصتك بفارغ الصبر واتمنى لو انها حصتين ..ماحسيت وقتها اني ادرس حسيت اني العب ..وهذي هي متعة الرياضيات الحقيقة انا احمد واشكر ربي اني كان لي نصيب من حصصك الجميله واني تذوقت هذي المتعه لانك انتي عرفتي كيف توصلين الرساله لنا بطرق جميله .. للمعلوميه انتي درستيني بس ترم واحد وكان احلا ترم بحياتي المدرسية.. محظوظات اللي جلسوا معاك 3 سنوات كامله....هذا الكلام من زمان كان نفسي اقوله لك باسمي وباسم جميييع بناتك ..تستحقين لقب المعلمة بشرف .. احبك يا ابلة انتصار

    ردحذف